ببيانات قانونية

التوافق مع متصفحات الإنترنت

تم تحسين الموقع الإليكتروني www.araxxe.com إلى أبعد الحدود من أجل إظهار المحتوى عبر التصميم المتجاوب و وفقاً لأخر نسخ متصفحات الإنترنت.

1. عرض الموقع

وفقاً للمادة 6 من القانون رقم 575-2004 الصادر فى 21 يونيو 2004 الخاص بالثقة فى الإقتصاد الرقمي, فقد تم توضيح هوية مختلف المتدخلين لمستخدمى الموقع الإليكترون www.araxxe.com http : // فى إطار تنفيذ و متابعة الموقع : المالك : كريستوف شولر – Araxxe العنوان البريدي : 20 شارع أوجين درويل 69003 ليون – فرنسا – هاتف : 16 03 30 44 1 33 + السجل التجارى للشركات نانتير 657 163 481 مقدار رأس مال الشركة : 900 114 يورو – رقم الأخطار باللجنة الوطنية للمعلوماتية والحريات : 1995341. منشىء الموقع : سيلا انتراكتيف – www.sylla-interactive.com – مسؤول النشر : جوانا دوفان – آراكس. استضافة الموقع : إدارة سيلا انتراكتيف من خلال OVH – 2 شارع كيلرمان – 59100 روبيه – فرنسا.

2. الشروط العامة لإستخدام الموقع و الخدمات المقترحة

يتضمن إستخدام الموقع الإليكتروني www.araxxe.com القبول الكلي و التام للشروط العامة للإستخدام المقررة فيما بعد. شروط الإستخدام قابلة للتعديل أو الإستكمال فى أي وقت, و عليه فإن مستخدمي الموقع الإليكتروني www.araxxe.com مدعوون إلى الإطلاع عليها على نحو منتظم. هذا الموقع متاح بشكل طبيعي لجميع المستخدمين. يمكن بالرغم من ذلك إيقاف الموقع لأسباب تتعلق بالصيانة الفنية و التى تقررها Araxxe. يتم تحديث الموقع الإليكتروني www.araxxe.com بشكل منتظم بواسطة سيلا انتراكتيف. و على نفس المنوال, يمكن إدخال تعديلات على البيانات القانونية فى أى وقت : هذه البيانات واجبة على المستخدم الذى هو مدعو للرجوع إليها فى معظم الأحيان من أجل الإحاطة بها علماً.

3. وصف الخدمات المقدمة.

يهدف الموقع الإليكتروني www.araxxe.com إلى تقديم معلومات تتعلق بمجمل الأنشطة التى تقوم بها الشركة. تبذل Araxxe قصارى جهدها من أجل تقديم معلومات تتسم بالدقة على قدر الإمكان فى الموقع الخاص بها. إلا إنها و بالرغم من ذلك غير مسؤولة عن السهو وعدم الدقة أو النقص فى تحديث المعلومات سواءً كان ذلك بفعل صادر منها أو بفعل أطراف أخرى ممن يقومون بإمدادها بهذه المعلومات. كافة المعلومات المبينة فى الموقع الإليكتروني www.araxxe.com إنما هى على سبيل الاستدلال و قابلة للتطوير. فضلاً عن ذلك, فإن كافة المعلومات التي تظهر بالموقع الإليكتروني www.araxxe.com لا تتسم بالشمول والاستيعاب. تم إعطاء هذه المعلومات مع مراعاة التعديلات التي تم إدخالها عليها منذ وضعها على شبكة الإنترنت.

4. الحدود التعاقدية بخصوص المعطيات الفنية.

يقوم هذا الموقع باستخدام تقنيات جافا سكريبت. شركة Araxxe غير مسؤولة عن الأضرار المادية المتعلقة باستخدام الموقع. إضافة إلى ذلك, يتعهد مستخدم الموقع بالدخول إلى الموقع من خلال استخدام معدات حديثة لا تحتوى على فيروسات و باستخدام متصفح مُحدث ينتمي إلى الجيل الأخير.

5. الملكية الفكرية و التقليد.

Araxxe هي المالكة لحقوق الملكية الفكرية أو هي التي تحتفظ بحقوق الاستخدام لكافة العناصر المتاح الدخول إليها على الموقع, لا سيما النصوص, الصور, العروض الجرافيكية, اللوجو, الإيقونات, الأصوات و برامج الحاسوب. ممنوع إعادة الإنتاج, العرض, التعديل, النشر, الاقتباس الكلي أو الجزئي لعناصر الموقع, مهما كانت الوسيلة أو الطريقة, من دون تصريح كتابي مسبق من : Araxxe. أي استغلال غير مصرح به للموقع أو لأيٍ من العناصر التي يشتمل عليها سوف يتم إعتباره عملاً مشكلاً لجريمة التقليد و سوف يتم ملاحقته قانونياً وفقاً لمقتضيات المادة 2-335 L. و المواد التالية لها من قانون الملكية الفكرية.

6. حدود المسؤولية.

Araxxe غير مسؤولة عن الأضرار المباشرة أو الغير مباشرة التى تصيب المعدات الخاصة بالمستخدم أثناء الدخول إلى الموقع الإليكتروني www.araxxe.com و التي قد تنتج سواءً عن استخدام معدات غير متجاوبة مع الخصائص المبينة فى النقطة 4 أو سواءً تلك الناتجة عن ظهور خطأ برمجي أو لعدم التوافق.

7. إدارة المعطيات الشخصية.

يتم فى فرنسا حماية المعطيات الشخصية من خلال القانون رقم 87-78 الصادر في 6 يناير 1978, القانون رقم 801-2004 الصادر فى 6 أغسطس 2004, المادة 13-226L. من قانون العقوبات و التوجيه الأوربي الصادر فى 24 أكتوبر 1995. يمكن عند استخدام الموقع الإليكتروني www.araxxe.com جمع بيانات التي تخص : عنوان محدد الموارد الموحد URL التى قام من خلالها المستخدم بالدخول إلى الموقع, مورد خدمة الدخول إلى الشبكة الدولية للمستخدم, عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بالمستخدم. في جميع الأحوال لا تقوم Araxxe بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم إلا من أجل الحاجة التى تقتضيها بعض الخدمات المقترحة من قبل الموقع الإليكتروني www.araxxe.com. يقوم المستخدم بتقديم هذه البيانات و هو على تمام العلم بذلك, لا سيما حينما يقوم هو نفسه بإدخال مثل هذه البيانات. يتم التوضيح فى هذه الحالة لمستخدم الموقع الإليكتروني www.araxxe.com وجوب أو عدم وجوب تقديم مثل هذه المعلومات. وفقاً لمقتضيات المادة 38 و المواد التالية لها من القانون رقم 17-78 الصادر فى 6 يناير 1978 و الخاص بالحاسوب و البيانات و الحريات, يتمتع كل مستخدم بالحق في الوصول إلى المعطيات الشخصية الخاصة به و القيام بتعديلها و الاعتراض عليها, و ذلك من خلال تقديم طلب كتابي موقع عليه من قبله و مرفقٌ به صورة من سند الهوية الخاص به مع توقيع الحائز لسند الهوية المذكور مع بيان العنوان الذى يجب إرسال الرد عليه. لن يتم نشر أية معلومات شخصية تخص مستخدم الموقع الإليكتروني www.araxxe.com أو مبادلتها, نقلها, التنازل عنها أو بيعها للغير على أية قاعدة مهما تكن من دون علم المستخدم. يُسمح فقط فى فرضية التى يتم فيها بيع آراكس و الحقوق الخاصة بها بإنتقال المعلومات المذكورة إلى المشتري المحتمل و الذى سوف يقع عليه بدوره ذات الإلتزام بالمحافظة و التعديل للمعطيات تجاه مستخدم الموقع الإليكتروني www.araxxe.com. يتم حماية قواعد المعطيات من خلال النصوص الواردة فى قانون الأول من يوليو 1998 الناقل للتوجيه 9/96 الصادرة فى 11 مارس 1996 و الخاصة بالحماية القانونية لقواعد المعطيات.

8. روابط النصوص التشعبية و سجلات التصفح أو سجلات الكوكيز.

يحتوى الموقع الإليكتروني www.araxxe.com على عددٍ من روابط النصوص التشعبية نحو المواقع الإليكترونية الأخرى و التي تم تنفيذها بتصريح من Araxxe. بالرغم من ذلك, فليس لدى شركة Araxxe إمكانية التحقق من محتوى المواقع التى يتم زيارتها بهذه الطريقة, و من ثم فهي تخلي مسؤوليتها عن هذا الفعل.

9. القانون المطبق و إسناد الولاية القضائية.

يخضع كل نزاع على علاقة بإستخدام الموقع الإليكتروني www.araxxe.com للقانون الفرنسي. تخضع تسوية أى نزاع و / أو منازعة بين الأطراف, مهما تكن طبيعتها و أسبابها و لم يتمكن الأطراف من حلها ودياً للمحكمة التابع لها المقر الرئيسي للبائع.

10. القوانين الرئيسية المختصة.

القانون رقم 17-78 الصادر فى 6 يناير 1978 و المعدل بالقانون رقم 801-2004 الصادر فى 6 أغسطس 2004 الخاص بالحاسوب و البيانات و الحريات. القانون رقم 575-2004 الصادر فى 21 يونيو 2004 الخاص بالثقة فى الإقتصاد الرقمي.

11. المعجم.

المستخدم : كل مستخدم لشبكة الإنترنت يقوم بالإتصال من خلال استخدام الموقع المسمى آنفاً. معلومات شخصية : « المعلومات التى تسمح, بأى شكل مهما يكن, مباشرة أو غير مباشرة, بتحديد هوية الأشخاص الطبعيين التى تنطبق عليهم هذه المعلومات » (مادة 4 من القانون رقم 17-78 الصادر فى 6 يناير 1978).

Legal statements

NAVIGATOR COMPATIBILITY.

The www.araxxe.comwww.araxxe.com web site has been optimized for responsive design display on the latest navigator version.

1. Presentation of the site.

In pursuance of article 6 of Act n° 2004-575 dated 21 June 2004 for trust in the digital economy, users of the http://www.araxxe.com site are advised of the identity of the various participants in the framework of its completion and follow up : Owner : Christophe SCHOLER - ARAXXE Postal address : 20 Boulevard Eugène Deruelle 69003 LYON – FRANCE Phone : +33 1 44 30 03 16 RCS Nanterre 481 163 657 Share capital : 114 900 euros CNIL filing n° : 1995341. Developer : SYLLA INTERACTIVE – www.sylla-interactive.com Editor : Johanna DAUPHIN - ARAXXE. Hosted by : Gestion SYLLA INTERACTIVE via OVH - 2 rue Kellermann - 59100 Roubaix - France.

2. General terms of use of the site and of the services offered.

Use of the www.araxxe.com site involves full and complete acceptance of the general terms of use described below. Such terms of use may be changed or complemented at any time, therefore users of the www.araxxe.com site are asked to review them regularly. This site is normally accessible at any time by users. Interruption due to technical maintenance may however be decided by ARAXXE. The www.araxxe.com site is regularly updated by SYLLA INTERACTIVE. In the same way, its legal statements may be changed at any time : they nonetheless are binding on the user and the user is asked to refer to them as often as possible in order to read them.

3. Description of services provided.

The purpose of the www.araxxe.com site is to provide information regarding all the activities of the company. ARAXXE makes its best efforts to provide information on the site, as accurate as possible. However, it shall not be held responsible for omissions, inaccuracies and failures in updates, whether by its fault or by the fault of third party parents providing it with such information. Any information found on the www.araxxe.com site is provided for informational purposes only, and may change. In addition, the information found in the www.araxxe.com site is not comprehensive, and is give subject to changes made thereto since it is placed on line.

4. Contractual limitations regarding the technical data.

The site uses the JavaScript technology. The ARAXXE company shall not be held responsible for damages associated with the use of the site. In addition the user of the site agrees to access the site using recent equipment, containing no virus and with an updated last generation navigator.

5. Intellectual property and infringements.

ARAXXE owns the intellectual property rights or holds the right to use, all the elements accessible in the site, including the texts, images, graphics, logo, icons, sounds, software. Any reproduction, representation, modification, publication, adaptation of any part of the elements of the site, whatever the means or process used, is prohibited unless otherwise allowed in writing by : ARAXXE. Any unauthorised operation of the site or of any of the elements it contains shall be considered as constituting an infringement and shall lead to legal proceedings in accordance with the provisions of articles L.335-2 et seq. of the Intellectual Property Code.

6. Responsibility limitations.

ARAXXE shall not be held responsible for any direct and indirect damage caused to the user’s equipment, during access to the www.araxxe.com site, and resulting either from the use of equipment not meeting the specifications indicated in item 4, or from the occurrence of a bug or of incompatibility.

7. Personal data management.

In France, personal data are protected particularly by Act n° 78-87 dated January 6, 1978, Act n° 2004-801 dated August 6, 2004, article L. 226-13 of the Criminal Code and the European Directive dated October 24, 1995. When using the www.araxxe.com site, the following may be collected : the URL of the links through which the user accessed the site, the access provide of the user, the Internet protocol address (IP) of the user. At any rate ARAXXE collects personal information regarding the user only for the needs of some services offered by the www.araxxe.com site. The user provides such information in full knowledge of the facts, including when he enters it himself. The user of the www.araxxe.com site is then advised of the requirement or not to provide such information. In accordance with the provisions of articles 38 et seq. of Act 78-17 dated January 6, 1978 relating to information systems, files and liberties, any user has a right of access, rectification and opposition to his personal data, subject to making a written and signed request, together with a copy of the identity card with the signature of the holder of the card, and indicating an address where replies can be sent. No personal information of the user of the www.araxxe.com site is published unknown to the user, nor exchanged, transferred, sold or provided on any medium to third parties. Only a take-over of ARAXXE and of its rights would allow the disclosure of the said information to the possible buyer, which shall in turn be bound by the same duty of data conservation and modification towards the user of the www.araxxe.com site. Databases are protected by the Act dated July 1, 1998 transposing directive 96/9 dated March 11, 1996 relating to legal database protection.

8. Hypertext links and cookies.

The www.araxxe.com site contains a number of hypertext links to other sites, set up with the authorisation of ARAXXE. However, the ARAXXE company is unable to check the contents of the thus visited sites, and as a result declines any liability con connection therewith.

9. Applicable law and jurisdictional clause.

Any dispute in connection with the use of the www.araxxe.com site shall be governed by the laws of France. The settlement of any dispute and/or litigation between the parties, whatever the nature and cause, that the parties are unable to solve amicably, shall be brought to the court with jurisdiction over the registered address of the seller.

10. Main Acts concerned.

Act n° 78-17 dated January 6, 1978, including amendments by Act n° 2004-801 dated August 6, 2004 relating to information systems, files and liberties. Act n° 2004-575 dated June 21, 2004 for trust in the digital economy.

11. Terminology.

User : Web users connecting to, and using the above-mentioned site. Personal information : « Information that allow, in any form, directly or not, the identification of the individuals that they related to » (article 4 of Act n° 78-17 dated January 6, 1978).